أخبار التواصل
جمهور شباب طاطا يعتدي على حافلة الفريق الزائر٠      مدينة أيت ملول تحتضن ندوة حول المسؤولية الاجتماعية للمقاولة      استئنافية أكادير تؤجل من جديد ملف محاكمة الزميل ” محمد بوطعام ”      خطير : ثلاثة لصوص ملثمين يهاجمون سيارة لنقل الأموال بأيت أورير نواحي مراكش لكن محاولتهم باءت بالفشل ؟      إيداع أفراد العصابة الإجرامية المتورطة في اختطاف رضيع مستشفى ابن طفيل بسجن لوداية بمراكش      شقيق مدرب وطني يضع حدا لحياته بواسطة بندقية صيد      مضطرب نفسي يحمل فأسا ويحفر بمحيط قبر ولي صالح لهذا السبب….      كلية الٱداب والعلوم الإنسانية جامعة ابن زهر بأكادير تختار الأستاذ أحمد مسعاية لافتتاح أنشطتها الثقافية خلال الموسم الجامعي الجديد      طاطا : الخنازير البرية حولت عدد من دواوير إلى جحيم لا يطاق بعدما خربت الحرث و الزرع بالمنطقة      أكادير.. “الحلوى المهلوسة” خطر يهدد تلاميذ المؤسسات التعليمية     
أخر تحديث : الجمعة 4 أغسطس 2017 - 12:33 صباحًا

حادثة سير مميتة بين اصيلة وطنجة وهذ اعدد القتلى والتفاصيل…..

mohamed abouri | بتاريخ 4 أغسطس, 2017

11117-510x309

لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم في حادثة سير خطيرة وقعت مساء يوم الثلاثاء فاتح غشت، على الطريق السيار الرابط بين طنجة والرباط ضواحي الجماعة القروية “بريش” مدينة أصيلة.

وحسب ما كشفت عنه مصادر محلية لـ“الجريدة”، فإن سيارة من نوع “سكودا” وقع بها عطل، وهذا ما اضطر بسائقها التوقف بالطريق السيار، حيث قام بالاتصال بسيارة الجر.

وأكدت نفس المصادر، أنه بعد وصول سيارة الجر، وأثناء الحديث الذي وقع بين سائق السيارة وشخصين مكلفين بسيارة الجر، قامت سيارة أخرى من نوع “مرسيدس 190” بصدم الأشخاص الثلاثة وأردتهم قتلى في الحين.

المصادر ذاتها، أضافت أن أحد الأشخاص قام بإبلاغ رجال الدرك الملكي الذين تمكنوا من توقيف السائق، الذي كان في حالة سكر، بعد أن فر من مكان الحادثة، أما جثت الضحايا فتم تقلها إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي لمدينة أصيلة.