أخبار التواصل
جمهور شباب طاطا يعتدي على حافلة الفريق الزائر٠      مدينة أيت ملول تحتضن ندوة حول المسؤولية الاجتماعية للمقاولة      استئنافية أكادير تؤجل من جديد ملف محاكمة الزميل ” محمد بوطعام ”      خطير : ثلاثة لصوص ملثمين يهاجمون سيارة لنقل الأموال بأيت أورير نواحي مراكش لكن محاولتهم باءت بالفشل ؟      إيداع أفراد العصابة الإجرامية المتورطة في اختطاف رضيع مستشفى ابن طفيل بسجن لوداية بمراكش      شقيق مدرب وطني يضع حدا لحياته بواسطة بندقية صيد      مضطرب نفسي يحمل فأسا ويحفر بمحيط قبر ولي صالح لهذا السبب….      كلية الٱداب والعلوم الإنسانية جامعة ابن زهر بأكادير تختار الأستاذ أحمد مسعاية لافتتاح أنشطتها الثقافية خلال الموسم الجامعي الجديد      طاطا : الخنازير البرية حولت عدد من دواوير إلى جحيم لا يطاق بعدما خربت الحرث و الزرع بالمنطقة      أكادير.. “الحلوى المهلوسة” خطر يهدد تلاميذ المؤسسات التعليمية     
أخر تحديث : الثلاثاء 8 أغسطس 2017 - 2:16 مساءً

العثور على ممثلة ميتة في ظروف غامضة!

mohamed abouri | بتاريخ 8 أغسطس, 2017

العث-675x345

توفيت الممثلة الأميركية إرين موران عن عمر ناهز (65 عاماً)، والتي اشتهرت بتجسيد شخصية جواني كنينغهام في “هابي دايز” و”جوني لافز تشاتشي” في ظروف غامضة.

وذكرت قناة “سكاي نيوز”، أن الشرطة في مقاطعة هاريسون بولاية إنديانا قالت إنه عثر على موران من دون حراك يوم السبت، بعد أن تلقت السلطات اتصالا على رقم 911 الخاص بالنجدة.

وكانت موران، التي مثلت في سن مبكرة، ممثلة مخضرمة بالفعل عام 1974 عندما اختيرت للمشاركة في مسلسل “هابي دايز”.

ولعبت دور جواني، الشقيقة الصغرى للممثل رون هوارد الذي لعب شخصية ريتشي كانينغهام، في المسلسل الشهير الذي تدور أحداثه في فترة خمسينيات القرن الماضي.

وظهرت في وقت لاحق مع زميلها في مسلسل “هابي دايز”، الممثل سكوت بايو، في مسلسل “جوني لوفيز تشاتشي” الذي كان فرعا من المسلسل الأصلي.